الثلاثاء، 1 يناير 2019

جميلة صافي ✒ذنبي وذنبك 💻

♥ذنبي وذنبك♥
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا
أنّي عَشقتُكَ كَقَطرةِ نَـــــــدى
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا
إخترتكَ أنتَ لِقلبـــــــــــي أنا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا
بريقاً لعيني ونــــــــوراً لقلبيا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا
طعنت قلبــي بسهــــــــمِ الأنا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا
أريدكَ لِـــي ولِغيرى فـــــــلا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
شَوقي رَهيبٌ يَمـــــــلأ السّما
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
شَوقي يَهيبُ بِسحـــرِ المُنــى
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
هَيامي لقُربكَ زادَ وارْتقــــى
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
هَواكَ جُنونٌ لا يَعِرفُ الهَدَى
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
قَيْدُكَ لِقَلبي وَروحــــــــي أنا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
لِهمسكَ تشـــــــدو بَلابِلي أنا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا
لِطيفِكَ يَسْـــــري بِقلبيَ الهَنا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
أنّي بِحُبّكَ صِـــــرتُ مُجْبرا
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
أنّي بِهَــــــــواكَ عليلاً متيما
♡♡♡أذَنْبُكَ أنْتَ أمْ ذَنْبِي أنا 
أنّي بِدونِــــــــكَ أعيشُ بِالفَنا
جميلة صافي 30/12/2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق