الأحد، 14 يونيو 2020

خليلة الروح ..بقلم ا..ياسر بسيوني..

... خليلة الروح ...
،،،،
يا خليلة الروح ، بل يا كل أخلائها
يا إنتعاشة سكرتي خمرتي والنديم
كالفراش أنا ، والنار هي تجذبني لها
أسقطتني بها ، وما كنت بذلك عليم
وقتلتني بسهام من نظرات عيونها
وكل الهدوء يعمني لأنها كل النعيم
عاشق ومتيم بها ،، ويتيم أنا دونها
وأخبرتها أنني عاشق ومتيم ويتيم
فما كان إلا البعد ،،،، والصدود منها
أأخطأت حين البوح أو كوني كليم
سقم الفؤاد وعلته ، من شدة حبها
فما لان قلبها مرة ... لقلبي السقيم
ياعشقي الكبير هل أنت يوماً زرتها
وأما علمت أنها بي دوماً ..... تقيم
منبع النبض هي ،، ولا نبض بغيرها
وأنفاسها تحييني ،،، كعليل النسيم
القلوب علي القلوب عيون ،، وليتها
ينظر قلبها مرة لقلبي ، كي يستقيم
وتسألونني .. لم أنني واقع بغرامها
كيف وإني عن الحب لسواها عقيم
وما كانت الحنايا ،،، إلا لكونها بينها
وما هي إلا نعمة من الوهاب الكريم
إني وربي أضيئ حين رؤية وجهها
كما يضيئ الكون بدر التمام السليم
فلا تلوموني في هوى أصابني منها
إن هو إلا إجابة دعوتي لله الرحيم
.....
ياسر بسيوني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق