السبت، 13 يونيو 2020

المغادرة .... بقلم ا..القيصر العراقي.

المغادرة
كنت لك جسر العبور
فعبرت مع الايام والشهور
 انفك أصبحت بين القصور
وتركت الماضي بين الصخور

اه من قلبي يعشق النور
واه من فوادي بين السطور
يكتب ألم ومن دم البشر
أعبر وانا علئ الصدر

مدفون بين الثراب والنهر
اصرخ من كعب منشور
ياقيست الحب والعطور
يازهرة العذاب المستور

فوق ظهري المكسور
اخاف عليك من القدر
مابين الشوق ولعمر
أعبري وكسري لي ظهر

كسر من مات امي بالقبر
وأنت ام لجيل منتظر
ارحم شيبتي لاقهر
والألم أعبر انا لك بحر

في أعماقي جواهر
وحيتان يطول بها العمر
ولك مني أجمل صبر
اه من قدميك علئ الظهر

كسرت تحت اقدم الم بالقهر
والموت اخذ مني عزيزه الدهر
كانت رفيقت لي بطول العمر
هي امي كانت بحر

تهيج مع اموج القدر
تضحي  بنفسها لي وانا قذر
يارب ارحمها مابين القبر
وجعلها رفيق الحبيب المبشر

جنه تحت قدميها العمر
القيصر العراقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق