الثلاثاء، 2 يونيو 2020

قال لي... رنا عبد الله


قال لي 
هل انا لازلت
في الذاكرة...؟؟؟؟؟
اريد جوابا الان... شافيا...
ولا اريد اجاباتك
الماكره...
نظرت له. والكلمات...
تروح مني وتأتي حائره...
والعين اغلقتها كي
لاتفضح ما انا به
بت صائره...
وسرحت... ما اجيب؟؟؟
وانا لطالما كنت بالاجابات...
خبيرة ماهره....
فكم اخذني السياب
بكلماته لفيحائهِ
مشتاقة....
ولطالما بكيت من كلمات
شوقي على اعتاب
القاهرة...
وكم ابحرت بنهر الفرات
بمركب من الكلمات....
وصرت بأحساس
حبك مغامرة...
ماكنت ذكرى...
وتنتهي...
مخيلتي بذكراكم
ستبقى... عامرة...
فهل تنسى بغداد
نهريها....
وهل ينسى العاشق عين
محبوبته الساحرة....
وهل تنسى تكريت
صلاحها.... وهل تنسى
الصورة ضوء الكاميرا
انت حبر كلماتي....
حين اكتبها بقصيدٍ
وومضة وخاطرة
وانت عنوان دقات قلبي...
ودونكم تدق خاطري...
فتكن له كاسرة...
وسأجيبك هذه المرة
بلا مكر... وانهي هذة المحاورة
بعض من الحب...
عن وصفة الكلمات تعجز...
وليست بقادرة....
رنا عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق