الجمعة، 6 يوليو 2018

رقصتي ✏ فخري احمد شريف✔

رقصتي
يسمعني القلب يراقصني
على اوتار العشاق تغازلني
تخبرني بان القبلة صناعتي
والحب من ينبوع لاخريفي
فصله من فصول القمري
الشتاء ردائي والربيع حياتي
يامعلمتي بالحب رقصي
اني مشتاق لرقصكي
معزوفة القلبي وروحي
تحريك بيدك اشكركي
وزي الكتف والوسطي
وغني بين الاطلال اغني
ياشمعة العشاق تزينني
من حديث المشتاق للحبيبي
وياغيمة السوادي  المطري
مدركين واغرقي الاعشابي
انا هنا اليوم من ولايتي
احكم بما تريد مني ذاتي
نحن نزداد جمال الخلقي
فازيدني عشقا يامولاتي
وزيدين حبا وشوقا لذاتي
ولاتتقربي من صفحاتي
او كتابي فيه اسرار حياتي
يا صديقتي وحبيبتي
تقربي لقلبي وحنيني
قبله العشاقي  وصنع حياتي
كانت قبلتي لك ياعصفورتي
هي قبلت الحبيب تعبان عطشي
 احبك ياوردتي في فوادي
احبك من دون النسائي
لك عشقا في حياتي
تغيرت من قبلتي حياتي
تعالي الى قلبي تحت شجرتي
قبليني ماشتي من قبلتي
تروي عطش الحبي قدري
الحسناء الجمال منكي
يبكي على عيونك دموعي
احبك باعصابي ولايتي
وحبك بين زهور زهرتي
ياوردتي آسقين كاسي
من خدودك يروي عطشي
تقرير تحت وسادتي ذهبي
انا ثعلب من فصيلة ذئب
لاتلموني بمعالي والذهبي
انا حيوان مفترس الفوادي
ضحكت وقالت انا سياسي
عروض من يكون اسيادي
لي عقل أوزان به بلدي
وقوات تخترق صدري
لا تخاف عليه بل خافي مني
انت في فضيلته  الشيطاني
اركع وارفع راية الابيض
واعلم ان النساء أكثر دهائي
فخري شريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق