الخميس، 12 يوليو 2018

ابتسام البطاينه✏مقصلة الإبداع✔

مقِصلة الإبداع
..
صدر الحكم ..
وجال الحزن بأقلامي..
وضباب غيمات..
تعلو اوراقي..
تجول وتصول بذاكرتي..
أسعد  لحظات حياتي..
عندما غرّد عزف اقلامي..
وتغّنت حروفي..
وزغرد المجد..
وذاع صيت  كلماتي..
تنادي اشجاني..
وتغزل أهزوجة اشعاري..
بعبق الورد
وندى ياسمين افكاري..
تخضّر حدائق الذكرى..
وتفوح بعطر ايامي..
انا اليراع الشجي..
انا مجد الحضاراتِ..
انا شقائق النعمان..
بسهولِ حورانِ..
انا الوطن..
وكل بلاد العرب اوطاني..
انا زنبقة شامخه..
بين السطور..
وهذا عنواني..
اليكِ عني يا مقصلة الذل لاقلامي..
لا تحكمي بإعدامي..
لن ادفن مواهبي..
من فيض الرؤى
فاستجابت اقداري..
هذا جور ..
وظلم..
أن تموت اشعاري..
هي نبراس كالثريا..
في ظلمة الليالي..
تولد بانبجاس فجري..
وتترعرع بإشراقي..
وتزهو بثياب الفضيله..
وتعلى بشموخ وإباءِ..
لا تكسروا أسنة اقلامي..
لتبقى تشرق ابتساماتي..
...
ابتسام البطاينه.
كروان الاردن المغرد
من ديوان
السطر الأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق