الجمعة، 1 مايو 2020

أنا الفارس د. علی عید


أنا الفارس
د. علی عید
==================================
أنا الفارس
العربي الصلب
من عمق الصحراء اتيت
من قسوة الصحراء اتيت
حاملا" حبي وحنيني اليك
وهل هناك احن
من الرجل العربي
على امرأة من نسله ..
انا الفارس العربي ..
اتيت اليك حاملا وجعي
حاملا حزنا"، لم يفارقني ،
من الف عام ،
ولم انساه من الف عام ..
اتيت ابحث عن بلادي
اللتي سلبت ،
وعن قبور اهلي الذي ماتو ،
وعن جنات شيدوها
من اجلنا ..
واليوم اصبحت احلام ..
اتيت اضع وردة
على قبر امرأة ،
عشقها جدي ودللها ،
وغنا لها ،
وقال لها احلا الكلام ..
وزرع امام منزلها
جنائن ورد ،
وبنى قصورا ،
يسرح فوقها الغمام ..
ومساجد يغطيها الضباب ،
وتغطيها ، اسراب الحمام ..
اتيت ابحث عن اميرة
عربية ،
عالية الشئن والمقام ..
هي البقية الباقية من
طهر دمي المسلوب ،
من التاريخ والارحام ..
كل ما اردت ان اقوله
لك يا فاتنة ..
يا جميلة الحسن
وجميلة القد والقوام ..
وبديعة الصوت
ويا ساحرة الكلام ..
انت من نسل اجدادي
وانا احبك والسلام ..
================================== د. علی عید

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق