الثلاثاء، 26 مايو 2020




أين الوفاء فى القلب ؟
أين يسكن الآنسان
أكنت أحلم أم ما زلت أحلم
أن الخير خيراً والشر شراً
أم الحياة بالحياة تظلم
وتسقى الروح بالصبار مراً
لا أعلم أيـــــن أنا
وأنا فى حالة سكر
أتجرع من كأس الفراق حنين
فى الماضى القريب
كنت أنا وذاتى رفيقين
كنت أنا والصمت عاشقين
لا تفرقنا غير غدر النوم يأخذنا
وأيضا كانت الذات فى أحلامى
أعشقها وتعشقنى
فى سكون مجنون
فى رعد من صدى الصوت
يدندن وحدتى
حتى أتى الحاضر
يزلزلنى
يلملم أشلاء أفكارى
وجعل من القلم رفيقى
كان يتراقص رقصة فرحةّ
على أسطر أوراقى
بقصيدة بعض أحرفها غرام
وبعض منها تنادى السلام
نعم كان حلمُ وحدتى
وتلآلأ فى السمـــــاء
بكبريــــاء
حتى صار اليوم فى أعتلاء
وفى لحظة تناست الآوراق والآقلام
من أنا ومن أكون
ولم تتذكر غير صمتى
تاركُ أحلامى
فى مهب الريح
لتتأكل بين ألسن الشر
وأعداء النجاح
ف يا أنا أستقرى لبعض الشئ
ونظفى أوراقى
من الحبر الآسود
ومن ألم أحشائى ....................
........................................
بقلم محمد لبيب مصيلحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق