الخميس، 13 ديسمبر 2018

ليالي الشتاء....✒💻 عبير جلال 💻

ليالي الشتاء،،
عادت ليالي الشتاء
برد صقيع امطار
ليالي كئيبه تكتسي السواد
سماء مظلمه قمر مختفي على استحياء
برودة تسري في اوصالي
تحول  جسدي من الصقيع
لجسد بلاحياة يحمل قلب به جفاء
ليالي مااشدها قسوة على نفسي
وحدة وتأمل فى الحياة
ماأجمل الذكريات تحمل الحنين
تعيد لقلبي الحياة
تشعر اوصالي بالدفء
بمجرد ان اتذكرها
انها اجمل الذكريات،
ربيع العمر وضحكة تملأ أمال
اختيار القلب لرفيق الحياة
حب دق باب قلبي بكل حنان
احمرت وجنتي وابتسمت الشفاه
ضحكت عيوني ضحكة الرضا
همس باأجمل العبارات،
أحبك حبيبتي وأهديك قلبي مدي الحياة
أه ياحبيب الفؤاد،
كنت نعم الحبيب وأجمل هدية اهدتها لي الحياة
قلبك يسع الكون كله من عطف وحنان
غمرتني بعشق جعلتني زهرة في بستان حياتك
كنت نجمتك المضيئه في سماء حياتك
حبيبي ياعطر الحياة
اتنفسك املأ صدري بحبك حتى استطيع ان اواصل الحياة
حبيب القلب والفؤاد،
اتذكر ايامي معك ،كم كانت رائعة
عصفوريان يغردان بحبهما
في اركان الفضاء تتراقص
على انغام حبنا الطيور والازهار
كم كانت قصة حب تفوق الخيال
مازالت حتى الأن اتذكرها
نقوشها مرسومه على جدار قلبي بالجناء
حين يشتد بي الشوق
اتذكر لمساتك والحانيه
ونظرةعينك الساحرة
ودفء احضانك
اتذكر عندما كنت اضع راسي على صدرك
انسي المي وهمي بلمسه من يدك التي
تحمل دفء الحياة،
اه ياحبيبي اشتاق لك ،اشتد بي الاشتياق
تحولت حياتي ليالي شتاء مظلمة
سكون وسكوت وصمت قاتل
يقتل ماتبقي في قلبي من  بعض نبضات الحياة
صقيع يلتف في ارجاء حياتي
تتجمد اوصالى واظل مكاني لا اتحرك
نعم قاربت حياتي على الانتهاء
فلم يعد عندي امل اعيش له
بعدان تركتني وحيدة في الحياة
فحياتي ياحبيبي بعدك
شتاء قارص تتجمد معه الحياة
بقلم عبير جلال12-12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق